post1

تحميل زوامل صوت – زامل ورع سلمان – زوامل عيسى الليث صوت

عيسى الليث




كلمات الشاعر / أبو همام بلحاف المهري
قولوا لـبن سلمان ياورع سلمان
لاتحسب المهرة بهذا السهولة

مهرة يمانية لها سرج وعنان
حاشى على كف الردي مايطوله

خيالها معروف في كل ميدان
مقدام ذايع صيت في كل دولة

اذا تباهوا بالرجولة وبالشان
لانته ولاغيرك وصلتوا وصوله

تقصرفعايل بن سعود ونهيّان
وتحطم ارقام البطوله فعوله

مهري حريزي من سلالات فرسان
ارض اليمن داره وحميّر اصوله

ورجال من حوله دواهي وشجعان
كلما دعى بالصوت تلتف حوله

لابة بني مهران حمران الاعيان
سم الأعداء لـ الحرب دقت طبوله

الله خلقنا للمعادين عدوان
انعلم اشباه الرجال الرجوله

ياورع مانته كفو تحتل الاوطان
وحنا حماة الدار عرضه وطوله

راجع حسابك يابن سلمان غلطان
ان كان لك مشروع ضامن وصوله

لاعاد تتوهم وتحلم من الآن
باقولها واعني انا مااقوله

خسران لومديت انبوب خسران
وانصحك لا تفرض علينا قبوله

قال المثل اغبى المهابيل انسان
يحسب خروجه مثل ساعة دخوله